Pages

Saturday, March 19, 2016

النظام المرجعي اللون في الصوف، فسكوزي، النايلون، الأكريليك وهذا الغزل الآخرين


اللون بوم صناديق:

تستطيع تسمية هذا كبنك اللون، صناديق بوم بوم، النظام المرجعي اللون، مربع مطابقة مهما كان الغرض كله هو أن لديك شيئا معك من خلالها يمكنك التواصل بشكل أفضل مع العملاء.

هناك العديد من القطاعات حيث هذا يجب أن يتم. دعونا نبدأ مع مثال على الشركات المصنعة والمصدرة من الآلات اليدوية وجعل مصنعي السجاد. 

مربع اللون بوم السجاد والبساط المصنعين: 

دعونا نرى هذا كمثال. هناك مصنع واحد من السجاد أو البسط الذي لديه بعض العملاء في جزء مختلف من العالم ولديه بعض التصاميم معه والتي تحدد أيضا في نهاية التصاميم والألوان المستخدمة. حتى في هذه الحالة دعنا نقول أن هناك تصميم واحد مع اسم والذي لديه 4 ألوان.يتم وضع علامة على الألوان واللون 1، اللون 2 و 3 و 4. مثل الحكمة هذه هناك العديد من التصاميم ...

الآن في هذه الحالة نية صنع هو أن تظهر أنها جعلت تصميم معين باستخدام 4 الألوان التي تقدم لعملائها. الآن نرى من زاوية العميل ... يقولون انهم بحاجة الى ان نرى هذه الألوان 4 في الفعلية أو أنهم يشعرون أنه بدلا من لون واحد أي لون آخر لاستخدامه. 

في الحالة المذكورة أعلاه لا يوجد نظام إشارة من الألوان من خلالها الشركة المصنعة ويمكن للعميل التواصل. الآن تخيل إذا كان العميل لديه نظام لون الإشارة أو القول مربع اللون بوم من تلك الشركة المصنعة ... في هذه الحالة العميل سيكون في غضون دقائق تفتح لون مربع من تلك الشركة المصنعة واختيار الألوان ما يحتاج إليه، وإذا كان هناك أي تغيير ليكون بامكانهم القيام بذلك على الفور. وبهذه الطريقة سوف تكون 2 طريقة اتصال أسرع والكمال. 

صندوق اللون لمصممي الديكور الداخلي والديكور:

وهناك منطقة أخرى حيث عميل من الشركة المصنعة له عملائها المحدد. وهي في معظمها مصممي الديكور الداخلي والديكور الذين يرغبون في الحصول على الألوان الخاصة بهم حسب الطلب لأنهم يعرفون ما يتحرك مع عملائها وما لون طائفة أنها ترغب في أن يكون.وalso.known هذه المربعات اللون بوم مفصل أو نظام الألوان المخصصة المرجعية. هذه يمكن أن يتم بناء على أوامر. يمكن أن يكون لها استوديو مربع اللون.

اللون صندوق بوم لمصنعي الغزل والتجار وتجار الجملة والموردين:

المجال الثالث نذكر هي مع المصنعين والموردين من الغزول المصبوغة مختلفة ... قد تكون هذه الصوف والنايلون، الأكريليك، والبوليستر والحرير الخيزران، فسكوزي، والقطن، والحرير الطبيعي أو أنواع أخرى من الغزل. حتى يتمكنوا من توفير الغزول ومع الشعار مربع وتطلع اللاعبون النجوم على، ويمكن أيضا أن تكون صناديق مخصصة حسب الطلب.

كلها فوق ثلاثة مجالات مهمة حيث هذه الصناديق اللون بوم هي إلى حد كبير في أمس الحاجة إليها. 

مجموعة من مربعات الألوان:

و1. مجموعة مختلفة من صناديق الصوفية واللون فسكوزي الغزل المتوفر لدينا والتي هي كما يلي

A. 30 لون، حسب الطلب الخيزران مربع الحرير الألوان



مخصصة الخيزران الحرير مربع بوم اللون
مخصصة الخيزران الحرير مربع بوم اللون





















B. فيسكوز 300 الظل


فسكوزي مربع اللون بوم
فسكوزي مربع اللون بوم

























C. 600 الظل مربع الصوف بوم:

600 الصوف بومس الظل الغزل بوم
600 الصوف بومس الظل الغزل بوم

د الصوف 640 الظل: المعاصر، pastal وغيرها

مربع بوم الظل pastal
اللون المعاصر مربع الصوف بوم
اللون المعاصر مربع الصوف بوم




E. 1200 الظل مربع لون الصوف
مربع مطابقة 1200 اللون
مربع مطابقة 1200 اللون

واو 1500 الصوف الظل
مربع مطابقة اللون مع علبة 1500 بومس
مربع مطابقة اللون مع علبة 1500 بومس

بالاضافة الى ما سبق لدينا أكثر من ذلك بكثير ...

2. مربعات ملونة حسب الطلب : هنا يمكنك تقديم الألوان الخاصة بك، أو خيوط والتي تحمل شعار واسم هذه الصناديق اللون حسب الطلب ويمكن إجراء.


مربع مخصصة بوم مطابقة الألوان
مربع مخصصة بوم مطابقة الألوان

رمادية لهجة لون مربع مخصصة
رمادية لهجة لون مربع مخصصة



أحجام مختلفة من الحقائب وتطلع اللاعبون النجوم المتاحة:

أنابيب بوم جودة عالية
أنابيب بوم جودة عالية
هناك أيضا العديد من أصناف من أكياس يجري تقديمها، مع أنابيب بوم، من قد جعل الاختيار.وتخوض لدينا بومس تماما من الخلف بحيث لا يأتي الغزل بها.

بوم بوم BAG
بوم بوم BAG
بوم BOX
بوم BOX
صينية لإدخال بومس
أنابيب بوم جودة عالية



قفل بوم من الخلف


الغذاء لا بد منه بالنسبة لك لملء بنفس الطريقة نظام لون الإشارة معدتك لا بد منه لأي شخص التعامل مع غزل، قد تكون الشركة المصنعة للسجاد والسجاد والغزول والمصممين والديكور وهلم جرا.

لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بنا على info@surekasgroup.com

No comments:

Post a Comment